إلى أي مدى يجب أن يذهب الحمام؟

تحديث:24-04-2020
ملخص:

ما هو الارتفاع القياسي لرأس الدش؟ عندما استحممت قبل بضع […]

ما هو الارتفاع القياسي لرأس الدش؟

عندما استحممت قبل بضعة أيام ، أردت أن أعرف ارتفاع الحمام. بدافع الفضول ، قمت ببعض البحث ووجدت بعض الحقائق المثيرة للاهتمام حول ارتفاع رأس الدش.

إذن ما هو الارتفاع القياسي لرأس الدش؟ الارتفاع القياسي لرأس الدش هو 80 بوصة (6 أقدام) من الأرض إلى رأس الدش. اعتمادًا على الارتفاع والموضع الفردي ، يتراوح من 72 بوصة إلى 96 بوصة. ومع ذلك ، عادة ما يقوم العديد من البنائين والسباكين بتثبيته على 78 أو 72 بوصة.

يعتمد ارتفاع الدش على مختلف احتياجات ومتطلبات المستخدم الأخرى ، مثل القدرة على تحريك اليدين وأجزاء الجسم الأخرى بسهولة أثناء الاستحمام. هذا هو السبب في أننا بحاجة إلى النظر في ارتفاع الفوهة بمزيد من التفصيل.

ارتفاع رأس الدش القياسي
على الرغم من أنني ذكرت أن متوسط ​​ارتفاع حمام الشخص هو 80 بوصة ، إلا أنه لا يوجد متطلب كود لذلك. لذلك ، يعتمد ارتفاع الحمام إلى حد كبير على احتياجاتك الشخصية وتفضيلاتك ووضعك في الحمام.

يمكن أن يختلف ارتفاع الحمام من 72 بوصة إلى 96 بوصة. لكن تذكر ، بالنسبة للعائلات ، يجب أن يكون ارتفاع رأس الدش دائمًا أعلى من ارتفاع أعلى فرد في العائلة ، ولكن يجب أن يكون طفلك قادرًا على القيام بذلك. (لكن لا تدخل الأطفال في حساب ارتفاع الروح ، لأنهم سينمون بسرعة.)

بالنسبة للمناطق المفتوحة مثل الفنادق ودور الضيافة والمكاتب والمباني التجارية ، وما إلى ذلك ، من الأفضل تثبيته في موضع أعلى من المستوى القياسي بـ 80 بوصة. لأنه حتى الأشخاص القامة (مثل 6 أقدام و 10 بوصات أو 7 أقدام (84 بوصة)) يمكنهم استخدامها. (يذكرني لاعبي كرة السلة في الدوري الاميركي للمحترفين).

نظرًا لارتفاع الضيف الذي لا يمكن التنبؤ به ، ستلاحظ أن معظم الفنادق عادةً ما تحتوي على رأس دش محمول باليد مع شريط عمودي طويل لإصلاح الارتفاع وضبطه. لا تريد أن يصاب شخص ما في الحمام ويطلب منه التسبب في ضرر دون الاتصال برأس الدش.

لذلك ، تحتاج إلى تحديد ارتفاع الروح الذي تحتاجه بناءً على أعلى شخص يمكنه استخدام حمامك.

ارتفاع الدش الأمثل
سيكون ارتفاع الدش الأمثل للشخص أعلى ببضع بوصات من الشخص الذي يستخدمه. (عادة ما يكون الارتفاع من الرأس إلى رأس الدش أعلى 3 بوصات.) ومع ذلك ، يجب ألا تكون المسافة بين رأس الدش ورأس الدش عالية جدًا ، وإلا فلن تتمكن من تجربة مجموعة متنوعة من رؤوس الدش التي يمكن استخدامها بطريقة الدش. قدم الاستحمام.

ملاحظة للحصول على ارتفاع رأس الدش ، قم بقياس المسافة من الأرض إلى المركز الرأسي حيث يتقاطع حامل الدش مع الحائط.

يعتمد رأس الدش القياسي والمثالي أيضًا على نوع رأس الدوش الذي تستخدمه. لذلك ، دعونا نلقي نظرة على أنواع مختلفة من رؤوس الدش ومتطلبات ارتفاعها المختلفة.

الارتفاع القياسي لدش الحائط 80 بوصة
الارتفاع القياسي لرؤوس الدش هذه هو 80 بوصة. ولكن مرة أخرى ، يعتمد ذلك على من سيستخدم الحمام. يجب عليك دائمًا تثبيت رأس الدوش عند الارتفاع الأكثر ملاءمة.

إذا كان هناك الكثير من الناس يستحمون في منزلك ، فقد يكون حل المشكلة مع ارتفاع الروح مشكلة. نظرًا لأنه يجب علينا ضبط ارتفاع الحمام ليكون مناسبًا لكل فرد من أفراد العائلة ، يمكننا استخدام متوسط ​​ارتفاع جميع أفراد العائلة. عند إجراء هذا الحساب ، ليست هناك حاجة لتضمين العناصر الفرعية لأنها تنمو بسرعة ويتغير نموها باستمرار.

0
الآراء: 331