تغيير درجة حرارة العالم | صنبور ترموستاتي - فتح حقبة جديدة من الاستحمام درجة حرارة ثابتة!

تحديث:04-08-2018
ملخص:

يتمتع الأشخاص المعاصرون بمتطلبات أعلى وأعلى لنوعية الحي […]

يتمتع الأشخاص المعاصرون بمتطلبات أعلى وأعلى لنوعية الحياة ، وبالتالي ، فإن معايير الحنفيات تصبح أعلى وأعلى.

صنبور تتطور باستمرار لتلبية متطلبات الاستحمام الحديثة. تم تطوير صنبور ترموستات اليدوي من أنابيب المياه الساخنة والباردة الأصلية كصنبور ثابت لدرجة الحرارة يمكنه تصريف مياه درجة حرارة ثابتة تلقائيًا دون ضبط يدوي.

عندما يتعلق الأمر بدرجة حرارة ثابتة ، من وجهة نظر مهنية ، يكون الحفاظ على درجة حرارة ثابتة في ظل ظروف معينة. صنبور درجة حرارة ثابتة هو السماح لك بالاستحمام في درجة حرارة الماء ثابتة لحمام مريح.

درجة حرارة ثابتة مبدأ ترموستات

يمكن لصنبور درجة الحرارة الثابت أن يوازن تلقائيًا ضغط الماء في الماء البارد والماء الساخن في وقت قصير من خلال صميم صمام تنظيم درجة الحرارة الثابت للصنبور للحفاظ على درجة حرارة الماء ثابتة ، وليس هناك حاجة إلى ضبط يدوي.

ما هو مهم بالنسبة لدرجة الحرارة الثابتة هذه هو في الواقع جزء أساسي لصمام ترموستاتي يتم "حفظه" في سبيكة الذاكرة ذات درجة الحرارة (المشار إليها فيما بعد باسم SMA).

نوابض سبيكة ذاكرة الشكل المصنوعة من سبائك النيكل - التيتانيوم (Ni-Ti) لديها نطاق درجة حرارة تشغيل فعال من 0 درجة مئوية إلى 100 درجة مئوية.

في نواة صمام SMA الحراري ، يعمل نوابض السبائك ذات الذاكرة نفسها كعنصر استشعار درجة الحرارة ومكبس دفع لتنظيم خلط المياه الساخنة والباردة ، ويمكن أن يمر الماء المختلط أيضًا خلال الربيع ، مما يوفر مساحة ثمينة. جعل التخزين الحراري أكثر إحكاما.

يحتوي بكرة SMA الحرارية على سرعة استجابة سريعة للغاية ويمكن التحكم في تخطي درجة الحرارة العابرة إلى ما دون 2 درجة مئوية. علاوة على ذلك ، فإن صمام الصمام الحراري SMA حساس للغاية استجابة لحوالي 40 درجة مئوية ، والتي يمكن أن تلبي احتياجات المستخدمين لتعديل دقيق بدون خطوات.

لقد تم إنتاج هذا النوع من صمام الصمام الحراري من قبل الشركات المصنعة اليابانية من قبل ، ولكن الآن يقوم المصنعون المحليون باختراق هذه التكنولوجيا بنجاح ، متجاوزين الحواجز التقنية التي تعتمد أساسًا على البلدان الأجنبية. هذا هو الانطلاقة الأولى في تكنولوجيا شكل سبائك الذاكرة الربيع في هذه الصناعة. الشركات التي لديها تغير في درجة الحرارة من ± 1 درجة مئوية (معيار درجة حرارة تغيير المرحلة المحلية فقط only 5 درجة مئوية)

كجهاز أساسي ، تم استخدام بكرة SMA الحرارية على نطاق واسع في سخانات المياه ودرجة الحرارة / الدشات ذات درجة الحرارة الثابتة. كما تستخدم بشكل متزايد الينابيع سبيكة الذاكرة الشكل ، والتي هي أجزاء مهمة من النوى صمام ترموستاتي SMA ، في مجال درجة حرارة ثابتة والتحكم في درجة الحرارة.

تاريخ الحرارة

نحن نعلم أن أقرب صنبور خلط المياه الساخنة والباردة هو صنبور مقبض مزدوج. يحتاج المستخدم إلى تشغيل المقبض للتحكم في الماء البارد والماء الساخن لضبط كمية الماء التي يستهلكها الماء الساخن والبارد ، وذلك لخلطها في ماء دافئ يتطلب درجة حرارة ؛

نوع آخر من صنبور خلط المياه الساخنة والباردة هو صنبور مقبض واحد. جوهرها هو قطعة صمام تنظيم درجة حرارة قطعة السيراميك. يمكن لمقابض التأرجح اليمنى واليسرى للمستخدم ضبط درجة حرارة الماء المختلط ، ويمكن لمقبض التأرجح لأعلى ولأسفل ضبط كمية الماء. ومع ذلك ، عندما يتغير ضغط الماء بالماء الساخن أو البارد فجأة ، أو عندما تتغير درجة حرارة الماء الساخن فجأة ، يجب ضبط النوعين أعلاه من صنابير الخلط يدويًا لإعادة ضبط درجة حرارة الماء.

الآن هناك صنبور درجة حرارة ثابتة لا تحتاج إلى ضبط يدوي. ظهرت لأول مرة في أوروبا ، وتستخدم طريقة الترموستات مختلف نوى صمام ترموستاتي:

الجيل الأول من مكبات ثرموستاتي تستخدم ترموستات البارافين.

تعمل وحدة استشعار درجة حرارة البارافين عن طريق سكب البارافين الخاص عالي النقاء في وعاء نحاسي صغير مع شريط استشعار مطاطي. نظرًا لتغير درجة حرارة الماء ، يتقلص أيضًا حجم البارافين الموجود في الحاوية ، ثم تقوم قطعة الاستشعار الموجودة في فم الحاوية بدفع الزنبرك إلى دفع المكبس لضبط نسبة خلط الماء الساخن والبارد.

يستخدم الجيل الثاني من مكبات الترموستاتية نوابض سبيكة ذاكرة الشكل (SMA) (المذكورة أعلاه).

مع الاستخدام الواسع لسبائك ذاكرة الشكل والانطلاقة المستمرة لتكنولوجيتها ، فإن هذا اللب ذو الصمام الحراري يستخدم على نطاق واسع في الصين لضبط درجة حرارة أنابيب مياه الحمام ، حتى تكون مريحة للاستحمام.

نظرًا لأن التخزين المؤقت الحراري يعد جهازًا دقيقًا للغاية ، فإن المعالجة الداخلية لمغطس الصنبور الحراري مع جوهر الصمام الحراري تكون دقيقة للغاية ، سواء كان هذا هو الجيل الأول أو الثاني من صمام الصمام الحراري. يجب أن يكون التحمل لجميع أبعاد المعالجة الداخلية هو التسامح ضمن ± 0.01 مم ، ويجب التحكم في تحمل الأبعاد المهمة في حدود 5 0.005 مم.

متطلبات ضغط المياه الداخلة الموصى بها لصنبور درجة حرارة ثابتة العامة: 0.05MPA-0.59MPA ، متطلبات درجة حرارة الماء الداخل: يجب أن تظل درجة حرارة مدخل الماء الساخن أعلى من درجة الحرارة المحددة بأكثر من 7 درجات ، ومن الأفضل الاستمرار في توفير درجة الحرارة بشكل مستمر. الماء الساخن فوق 55 درجة.

تعتبر الحنفيات / الدش الحراري مناسبة للاستخدام في الاستحمام في المنازل والفنادق والحمامات العامة وفي الأماكن التي يتغير فيها ضغط المياه باستمرار ، مثل مصففي الشعر.

0
الآراء: 40