هل الاستحمام الحراري أكثر فائدة من الاستحمام العادي؟

تحديث:04-08-2018
ملخص:

من أجل السماح للمستهلكين بالاستمتاع بملذات الاستحمام ال […]

من أجل السماح للمستهلكين بالاستمتاع بملذات الاستحمام المختلفة ، صمم مصمم الحمام مجموعة متنوعة من الدش مع وظائف مختلفة ووظائف مختلفة لتلبية الاحتياجات المختلفة للاستحمام. الأكثر تمثيلا هو دش السلامة التي يمكن التحكم بدقة في درجة حرارة الماء. تم غسل الدش الحراري. بالمقارنة مع الدش العادي ، تتمتع الدش الحراري ، الذي يعد من منتجات الحمام الراقية ، بدرجة حرارة مياه ثابتة يمكنها أن تقفل درجة حرارة الماء بسرعة وتحافظ على تفضيلات المستخدم ، مما يحسن بشكل كبير من سلامة وراحة الاستحمام وتجنب استخدام العاديين درجة حرارة الماء في الحمام التي قد تحدث بسبب ضغط الماء أو مشاكل مصدر الماء الساخن قد تكون باردة وساخنة.

أقرب صنبور خلط المياه الساخنة والباردة هو صنبور مقبض مزدوج. يحتاج المستخدم إلى قلب المقبض للتحكم في الماء البارد والماء الساخن لضبط كمية الماء التي يستهلكها الماء الساخن والبارد لخلطها في ماء دافئ يتطلب درجة حرارة. الجيل الثاني من صنبور خلط المياه الساخنة والباردة هو صنبور المقبض الأحادي ، والذي هو جوهر صمام التحكم في درجة حرارة السيراميك ، ويمكن لمقبض الدوران الأيسر والأيمن للمستخدم ضبط درجة حرارة الماء المختلط ، والتأرجح العلوي والسفلي يمكن التعامل مع ضبط كمية المياه. ومع ذلك ، عندما يتغير ضغط الماء بالماء الساخن أو البارد فجأة ، أو عندما تتغير درجة حرارة الماء الساخن فجأة ، يجب ضبط النوعين أعلاه من صنابير الخلط يدويًا لإعادة ضبط درجة حرارة الماء.

يمكن للصمام الحراري أن يقوم تلقائيًا بموازنة ضغط الماء بالماء البارد والماء الساخن في وقت قصير من خلال صميم صمام تنظيم درجة الحرارة الثابت للصنبور للحفاظ على درجة حرارة الماء ثابتة ، ولا يلزم إجراء ضبط يدوي. صنابير ثرموستاتي ظهرت لأول مرة في أوروبا. في الوقت الحاضر ، هناك نوعان أساسيان من طرق تنظيم درجة الحرارة الأوتوماتيكية ، والتي تستخدم نوى صمام ترموستاتي مختلفة: الأولى هي صمام صمام ترموستاتي عنصر البارافين ، ويستخدم صمام المصنعين ترموستاتي الحالي بشكل أساسي من قبل الشركات المصنعة الأوروبية. التخزين المؤقت ترموستاتي آخر يستخدم ربيع سبيكة ذاكرة الشكل. في الوقت الحاضر ، يتم استخدام صمام الصمام الحراري بشكل أساسي من قبل الشركات المصنعة اليابانية

هناك مقبض على الجانب الأيسر من صنبور دش درجة حرارة ثابتة قياسية. تقوم درجة حرارة الماء على الجانب الأيسر بضبط درجة حرارة الماء: يتم تشغيل المسمار للأمام وتنخفض درجة حرارة الماء. عندما يتم تثبيته مرة أخرى ، ترتفع درجة حرارة الماء ، لكن لا يمكن تثبيته عند ثباته إلى 38 درجة مئوية. هذا لأن درجة حرارة الماء تزيد عن 38 درجة مئوية ، فمن السهل حرق الجلد. إذا كنت بحاجة إلى ماء ساخن مع ارتفاع درجة حرارة الماء ، فيجب عليك الضغط مع الاستمرار على زر الأمان الأحمر في المقبض لمواصلة تثبيته. يتحكم المقبض الموجود على اليمين في وضع مأخذ المياه وحجم الماء: عند محاذاة المقياس ، يتم إغلاقه. عندما يتم تثبيته للأمام ، فوهة المخرج أسفل الماء ، يتم قلب الماء للأمام ؛ يتم إرجاع المسمار إلى الوراء ، ويتم غسل الماء ، وكلما يتم قلب الماء.

مهارات الصيانة

أولاً ، يجب أن ندعو المهنيين ذوي الخبرة لتنفيذ البناء والتركيب. عند التثبيت ، يجب أن يحاول الحمام عدم الاصطدام بالأشياء الصلبة. لا تترك الأسمنت أو الصمغ أو ما شابه على السطح لتجنب تلف طبقة السطح. يجب إيلاء اهتمام خاص لإزالة الحطام في خط الأنابيب قبل تثبيته. خلاف ذلك ، سيتم حظر الاستحمام من قبل حطام خط الأنابيب ، والتي سوف تؤثر على الاستخدام. في الحالة التي لا يقل فيها ضغط الماء عن 0.02mPa (أي 0.2kgf / cm3) ، بعد الاستخدام لفترة من الوقت ، إذا تم العثور على كمية الماء في الانخفاض ، أو حتى يتم إيقاف تشغيل سخان المياه ، فإنه يمكن يكون عند مخرج الحمام. قم بفك غطاء الشاشة برفق لإزالة الشوائب واستردادها عمومًا. ومع ذلك ، تذكر عدم تفكيك الحمام بالقوة. نظرًا للهيكل الداخلي المعقد للاستحمام ، لا يمكن للموظفين غير المحترفين إصلاح الدش بدون أدوات خاصة خاصة.

ثالثًا ، قم بتبديل صنبور الدش وضبط طريقة ماء الدش ، ولا تستخدم الكثير من القوة ، وقم بإدارته برفق. حتى الحنفيات التقليدية لا تتطلب الكثير من القوة. انتبه بشكل خاص لعدم دعم أو استخدام مقبض الحنفية وقوس الدش كمساند للأذرع.

4. يجب الحفاظ على الخرطوم المعدني لرأس حوض الاستحمام في حالة تمدد طبيعية. لا لفه على صنبور عندما لا تكون قيد الاستعمال. في الوقت نفسه ، احرص على عدم تشكيل زاوية ميتة في المفصل بين الخرطوم والخرطوم لتجنب كسر أو إتلاف الخرطوم.

0
الآراء: 22